نبذ عن المعهد

يعد معهد الأكاديمية الأمريكية الأوروبية للإدارة والتكنولوجيا للتدريب الأهلي نموذجا منفردة في الخدمات منذ أن تأسس في عام 2002 م على ارض الكويت من خلال الخدمات التدريبية المتطورة التي قدمها والتي غطت جميع مراحل العملية الإدارية ابتداء من التحليل ثم التصميم ثم التطبيق و الدعم الفني و الاداري .
أيضا يدعم المعهد الأفراد الراغبين فى تطوير أنفسهم و إكتساب المهارات التي تساعدهم على تطوير وتحسين مستواهم الفني و الترقى فى مجالهم الوظيفي .
حرص معهد الأكاديمية الأمريكية الاوروبية على جلب المعرفة و الخبرات العالمية و ذلك من خلال الشراكات الدولية مع أكبر الشركات الرائدة فى العالم في مجال التدريب و الاستشارات .
يعد معهد الأكاديمية الأمريكية الأوروبية من مراكز التدريب الحريصة على اختيار شركائها للنجاح بعناية فا هي شريك استراتيجي لمجموعة من أفضل المنظمات و الشركات العالمية و التي تعتبر رائدة في مجالها و هذا ما يجعل الأكاديم ية الأمريكية الاوروبي ة الاختيار الأفضل في مجال التدريب و الإستشارات حيث أن خبراتنا و نجاحنا يمتد أص وله الى نجاح شركائنا و ذلك لتقديم افضل الخدمات لعملائنا

رسالتنا

تلبية الاحتياجات التدريبية لمكونات الأداء البشري الثلاث ( المعارف والمهارات والاتجاهات ) على مستوبالأفراد والمؤسسات في كافة القطاعات .

أهدفنا

تحقيق مستويات جودة متقدمة في محتويات البرامج التدريبية وطرق ووسائل التدريب ومعايير انتقاء المدربين ومستوى الأثر التدريبي على أداء متلقي الخدمات التدريبية

نخبة التعليم والتدريب في مكان واحد

المدربين

TEST

KARIM

محمد ايهاب

نبذة مختصرة

Prev
Next
[wp-video-popup video="https://youtu.be/hcSTaMhZi64"]